Template Skin -->

القائمة الرئيسية

الصفحات

مانجا و ن بيس الفصل 1038 مترجم بجودة عالية اون لاين manga one piece 1038

مانجا ون بيس الفصل 1038 مترجم اون لاين 

مانجا و ن بيس الفصل 1038 مترجم بجودة عالية اون لاين manga one piece 1038 ، فور صدور الفصل سيتم إشعارك في قناتنا على التلغرام .

لمشاهدة الفصل ون بيس 1038 فور صدوره اشترك في قناة التلغرام هنا 

ولمعرفة المزيد حول الفصل 1038 من مانجا ون بيس أكمل المقال :

مانجا و ن بيس الفصل 1012 مترجم بجودة عالية اون لاين manga one piece 1012
مانجا و ن بيس الفصل 1012 مترجم بجودة عالية اون لاين manga one piece 1012

قصة مانجا ون بيس و نبذة عن المانجا :

مانجا ون بيس الفصل 1038  : مانجا أو مانغا ون بيس باللغة الانجليزية manga one piece ، من أشهر المانجات في العالم بحيث الى حد الأن وصل عدد فصول مانجا ون بيس إلى الفصل 1038 ، ومانجا ون بيس سلسلة يابانية معروفة ، من تأليف العبقري "أودا".

تدور قصة مانجا ون بيس حول مجموعة من المفاهيم التي يعيشها البشر مثل الرغبة الجشع و القوة و الشهرة و الثروة ، وغيرها.

في منصة إعدامه يعلن على أن كنزه “ون بيس” موجود في الـجراند لاين. بعد 22 سنة من موته، القرصان المسمى مونكي دي لوفي يعزم على انه يريد أن يصبح ملك القراصنة.

وبهذا تبدأ مغامراته. مونكي دي لوفي يبحر إلى البحر بحثاً عن “ون بيس” لكي يصبح ملك القراصنة، بعد أكله لفاكهة شيطانية. 

لكن قبل هذا يجب أن يبحث عن طاقم لسفينته. في القصة، يلتقي طاقم لوفي بالكثير من القراصنة والبحرية الذين يحاولون إيقافهم، بالإضافة إلى حكومة العالم التي تبحث عن العدل وتحاول إنهاء عصر القراصنة العظيم…

توقعات مانجا ون بيس الفصل 1038 Manga One Piece Chapter

فى أحداث مانجا ون بيس 1038 الجديد بعدما قام القائد مونكي دي لوفي بالدخول المباشر إلي ساحة القتال ومعه كل من حليفه لاو وكذلك كابتن كيد وكيلر ولا ننسي أن نائب القائد السياف زورو معه بالفعل فهو رفيق دربه منذ البداية ولن يترك لوفي فهو يعمل على حماية لوفي فى المعركة بكل ما يملك وينصح لوفي بالتركيز فى القتال والانتباه جيدا لانه فى خضم قتال اثنين من اليونكو هم البيج مام وكايدو ملك الوحوش

 ولا يجب على لوفي التقليل من قوتهما معا، ومن ثم نتوقع فى الفصل القادم من مانجا ون بس الفصل 1009 ظهور قوة اليونكو كايدو بشكل متميز جدا حيث أنه طلب من البيج مام عدم التدخل فهو يريد القتال معهم جميعا ويري قوتهم، مع العلم أنه تتواجد لدي لوفي خاصية معينة وهى أن كايدو بعد تلقيه ضربه لوفي واصبح يري أنه يمكن ضربه والتاثير عليه برؤية خيالات للأساطير اللحية البيضاء وشانكس وروكس حيث يقول أنه لا يتوقع أن يكون لوفي مثلهم قادر على قتاله والوقوف امامه، 

حيث أن كايدو قد هزم لوفي من قبل بضربه واحدة جعلت يغمي عليه ومن ثم هزم، لذلك بعد تعرض كايدو للضرب وعزمه على قتالهم جميعا لوحده يتضح لنا أن الفصل 1038 من مانجا ون بيس سوف يتواجد فيه قتالات رائعة جدا وسوف تظهر لنا إن شاء الله بعض من قوة اليونكو الوحش كايدو ومدي قوته فى التصدي للجيل الأسوء فى عصرهم، فتابعونا يا أصدقاء ومن لديه أي نظريات يتفضل مشكورا مشاركتها فى التعليقات أو إرسالها عبر صفحة اتصل بنا ومن ثم سوف نقوم بنشرها تحت إسمه مع العلم أنه لابد أن تكون النظرية مشمولة ومصحوبة بالادله والبراهين على النظرية، مع خالص الشكر لكم جميعا.


الفصل 1038 من مانجا وان بيس One Piece

كان الفصل الأخير بعنوان “تانوكي سان” وفي بداية الفصل شاهدنا هيوغورو يطيح بالكثير من الأعداء مما أثار دهشة أبو الذي صُدم عند رؤية مدى قوة هيوغورو الذي استطاع مقاومة الفيروس واستغلاله في اخراج قوته الكامنة بينما قال اكس درايك أنه يفهم الأن لماذا يهاب العالم كله بلاد وانو.

شاهد الفيديو من قناة ODACCHI على اليوتيوب :

في تلك الأثناء كان أتباع كايدو يتوسلون لـ كوين من أجل أن يساعدهم ولكن هذا يثير غضب كوين الذي قفز من أعلى ليخبرهم أنهم لا قيمة لهم ولن يحصلوا أبداً على فواكه سمايل لأنه لم يعد هناك المزيد منها.

كما قال أن فيروس شيطان الجليد هو “تحفته الفنية” التي صنعها خصيصاً لكي يزيد من قوتهم. على الأقل بعدما أصبحوا من شياطين الجليد، فسيكونون أكثر نفعاً لقراصنة الوحوش لأنه يمكن استبدالهم دوماً بأخرين.


بعد ذلك سخر كوين من الساموراي قائلاً أنهم يهدرون وقتهم في محاولة حماية تشوبر، ويقول أن تشوبر مجرد قرصان وسيهرب بالمصل بمجرد أن يتوصل اليه لأن الخيانة طبع أصيل في القراصنة.

بينما كان أحد الياكوزا على وشك قتل هيوغورو، تدخل تشوبر مباشرة وأوقف السيف وقام باعطاء المصل لـ هيوغورو.

إذا كنت متحمسا لقراءة الفصل فور صدوره إنضم لقناة التلغرام هنا

موعد الفصل 1038 من مانجا ون بيس

من المنتظر أن يصدر الفصل 1012 يوم 2 أبريل 2021. ولكن ستكون هناك نسخة أولية قبل ذلك الموعد غالباً يوم 1 ابريل. وسنضيف روابط التحميل والمشاهدة بمجرد صدور الفصل .
شاهد الفصل السابق هنا

قراءة وتحميل مانجا ون بيس 1038 مترجم

معلومات عن مانجا ون بيس 

ون بيس one piece هي سلسلة مانجا وأنمي ياباني خيالية من تأليف إييتشيرو أودا. ويتمحور المسلسل حول مغامرات فريق من القراصنة بقيادة الكابتن مونكي دي لوفي، لكل فرد منهم هدف يود تحقيقه.

مانجا و ن بيس الفصل 1012 مترجم بجودة عالية اون لاين manga one piece 1012
مانجا و ن بيس الفصل 1012 مترجم بجودة عالية اون لاين manga one piece 1012

 أما الهدف الرئيسي للكابتن فهو أن يجد الكنز الأسطوري ون بيس ويصبح ملك القراصنة. بَدأَ مسلسل المانجا في عام 1997، بينما بدأ بث المسلسل في اليابان عام 1999 وما زال مستمراً إلى الآن. 

عرض منه أكثر من383 حلقة ما بين عادية وخاصة بالإضافة إلى عشرة أفلام، ويعرض العاشر عام 2009. ون بيس هو من أكثر المسلسلات اليابانية شعبية و رواجاً في تاريخ اليابان.

سبويلر  مانجا ون بيس الفصل 1038 مترجم اون لاين 

موقع الديبرار سيضيف تسريبات و سبويلر و حرق الفصل 1012 من مانجا ون بيس قريبا ، عد مجددا 

سبويلر  مانجا ون بيس الفصل 1008 مترجم اون لاين 

الفصل 1008 : قائد قطاع الطرق لعصابة الاتاماياما اشورا دوجي

في الغلاف تصنع روبن أجنحة للحصان الذي يريد الطيران مثل بيقاسوس [ بيقاسوس عبارة أسطورة الحصان طائرا يبدأ الفصل مع أودين الذي يقول انه جاء من الماضي بقوة توكي و أنه هنا لمساعدتهم على هزيمة كايدو ثم يطلب من الأغماد الحمر الذهاب معه

 الأغماد الحمر يبكون وهم على وشك إتباع اودين لكن اشورا يوقفهم عن ذلك ويقول إن هذا لا يمكن حدوثه وأن هذا الأودن مزيف !! يوافق رایزو على ذلك ويطلب من الجميع أن يتذكروا ما قالته توکي حيث أنه لا يمكن للناس العودة إلى الماضي و يضيف رایزو أن أودين مات في ذلك اليوم وأن تلك الحقيقة لن تتغير أبدا !! 

أثناء حديثهم يقترب اودن من کینیمون من الخلف بأحد سيوفه لكن اشورا يخبر کینمون أن يستيقظ بالفعل من هذا الحلم ثم یلكم کینمون بعيدا ويتلقى طعنة أودن بدلا منه يقطع اشورا وجه اودن لكن لا أثر للدماء حينها تم الكشف عن حقيقة أودن وهي انه مجرد رسمة فنية آخری من کانجورو !!

اشورا : لقد تمنينا كلنا عودته ولكن موته حقيقه کیكو : آسف لم أستطع قتل کانجورو سابقا !! اشورا : لا تقلق عندما تكون أنصالنا ضد أحد رفاقنا فإنها لا تكون حادة يحارب دنجیرو اودن المزيف بينما بقية الأغماد الآخرون يحاولون العثور على کانجورو لكن أودين المزيف ( کانجورو ) يقول إنه لا فائدة من ذلك فهو يتحكم في هذه النسخة المزيفة من بعيد مما تسبب في فقده للكثير من طاقته لكن بفضل معلومات باو هوانغ هو يتجه الآن لقتل مومونوسوكي !! 

حينها نسخة اودن قامت باشعال قنبلة مثبتة على صدره من أجل تفجير الأغماد معه لكن لاحظ اشورا ذلك وأمر الجميع بالذهاب لمساعدة مومونوسكي بينما قذف بنفسه أمام نسخة اودن ليسقط كلاهما من النافذة وتنفجر القنبلة بهم ليظهر اشورا بعدها محترق بشدة ولا يتحرك من مكانه !!

يخرج الأغماد الحمر من الغرفة ويجدون جاك الذي يسد طريقهم تأخر جاك في الوصول بسبب قبيلة المينك الذين حاولوا حماية ملوكهم حينها يطلب اينوراشي من الجميع الذهاب ليواجه جاك بمفرده !! 

جاك : أنت تعلم أنه لا يوجد قمر مكتمل هنا أليس كذلك ؟ ! إينواراشي : ولكن لا يوجد غاز سام أيضا هنا !! يتحول المشهد حول القلعة حيث بدأت النيران تشتعل حولها و حينها يظهر الشخص الذي أشعل النار وهو أوروتشي !! اوروتشي على قيد الحياة ويركض حول القلعة بينما يشعل النار لإحراق أونيغاشيما مع كل قوات کایدو بينما فوکوروکوجو معه يقوم بقتل رجال کایدو الذي يمرون بهم لتفادي انتشار الخبر !!

يتحول المشهد إلى مجموعة ياماتو يقول مومونوسوكي أنه عندما يكون مصدوما أو حزينا في بعض الأحيان فإنه يتحول فجأة إلى هيئة التنين لكن يمكنه الان التحكم فيه بشكل أفضل !!

 يتمنی مومونوسوكي أن يتمكن من التحول إلى وحش قوي مثل کایدو حتى يكون أكثر فائدة للجميع !! یاماتو : أتساءل ما إذا كان لوفي بخير أريد أن أذهب وأساعده على هزيمة كايدو بصفتي کوزوكي اودن مومونوسوكي : لوفي يعاني حاليا لكنه لا يزال بخير !! شینوبو : ماذا ؟ كيف تعرف ذلك مومونوسوكي ساما !! ؟

يتحول المشهد إلى السطح يحاول لوفي مهاجمة کادو مرارا وتكرارا ولكن يتم التخلص منه في كل مرة يهاجم فيها يرید لوفي الاستمرار في الهجوم قائلا إن هجماته يجب أن تنجح في النهاية لأن کایدو إنسان مثلهم تماما في الأخير !! يحذره زورو ويقول أنه يجب عليهم المحاولة بطرق اخری يتعجب کیلر کیف للوفي انه مازال يطلق على كايدو لقب الانسان ! لاو : بطريقة ما نحتاج إلى إبعاد أحدهم عن المعركة أولا اذا ما أردنا القتال !! زورو : اوافقك کيد : رؤية كلاهما جنبا إلى جنب هكذا ... هذا مثل الجحيم !!

في صفحة مزدوجة نری کایدو في شكل هجين يقف جنبا إلى جنب مع البيق مام !! شكل کایدو الهجين خليط بين شكله البشري وهيئة التنين ولكن مع وجود حراشف على كتفيه وذراعيه وساقيه ووجهه ولديه أيضا ذيل وأنياب وقرون إضافيه !! لوفي : سبق وأن مررت بالجحيم عدة مرات !! هذا لا شيء بالنسبة لي !!! کایدو : قبعة القش مهما كان الأمر فإن عينيك دائما تتقد بالحياة !!

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع