Template Skin -->

القائمة الرئيسية

الصفحات

مانجا بلاك كلوفر Manga Black Clover 324

مانجا بلاك كلوفر Manga Black Clover 324

مانجا بلاك كلوفر الفصل Manga Black Clover 324 اون لاين مترجم : سنتحدث في هذا المقال عن الفصل 324 من مانجا بلاك كلوفر. ستجد روابط التحميل والمشاهدة بالأسفل بمجرد صدور الفصل وستجد موعد الفصل في هذا المقال أيضا.

مانجا البرسيم الاسود Manga Black Clover 324 اون لاين

مانجا بلاك كلوفر الفصل Manga Black Clover 324 اون لاين مترجم . جاء في الوسوعة الحرة ويكيبيديا  البرسيم الأسود أو النفلة السوداء (باليابانية: ブラッククローバー بالروماجي: Burakku Kurōbā)، (بالإنجليزية: Black Clover)‏ هي مانغا فانتازيا يابانية من تأليف ورسم يوكي تاباتا.
 تسلسلت في مجلة شونن جمب الأسبوعية منذ عام 2015. تركز القصة على أستا، والذي على ما يبدو أنه ولد بدون قوة سحرية، وهذا أمر غير مألوف في العالم الذي يعيش فيه.
مانجا بلاك كلوفر Manga Black Clover 324 مترجم اون لاين
مانجا بلاك كلوفر Manga Black Clover 324 مترجم اون لاين

 مع زملائه السحرة في فرقة الثيران السود، يطمح أستا أن يصبح إمبراطور السحر القادم. اُقتبست إلى مسلسل أنمي تلفزيوني عرض في 3 أكتوبر عام 2017. من إنتاج ستوديو بيرو.

قصة مانجا بلاك كلوفر Manga Black Clover 324 اون لاين

قصة مانجا بلاك كلوفر الفصل Manga Black Clover Chapter 324 مترجم عربي حيث تتحدث عن حيث أنه بعد التخلي عن استر وجونو فى نفس المكان وهو الكنيسة ولم يحدث بينهما اي افتراق بعدها منذ ذلك الوقت وكلاهما وعد الآخر ان ينافسا بعض من أجل معرفة من منهم سوف يصير الامبراطور المشعوذ المستقبلي .

 وبعد ذلك كبرا فى العمر واصبح بينهما خلافات ومشاكل حيث كان جونو عبقري بالسحر ولدية العديد من القدرات المميزة وقدرته العبقرية فى السيطرة على السحر واستخدامه بكل سهولة ويسر ولكن استر لا يمكنه استخدام السحر مثل صديقه جونو وحاول أن يعوض عن ذلك العيب بالتدريب الجسدي .

ولكن عندما وصلا كل منهما بعمر الخامسة عشر فى وقت البطولة المعروفة جريمويري فى ذلك الوقت حصل جونو على كتاب مثير مع اربع اوراق برسيم مع العلم ان معظم الناس يحصلون على ثلاث ورقات برسيم فقط وعلى الجانب الاخر لاستر لم يحصل على شئ ابداً مع العلم انه عندما تم تهديد جونو ذهب اليه استر لمساعدته على الفور واثناء قتاله لحماية صديقه جونو حصل على جريموري بخمس ورقات برسيم وهو البرسيم الاسود وهو المعروف بكتاب مكافحة السحر .

مانجا بلاك كلوفر Manga Black Clover 324 مترجم اون لاين
مانجا بلاك كلوفر Manga Black Clover 324 مترجم اون لاين

 مع عدم علمه انه استخدم هذا المضاد للسحر وقوته حتى اصبح كلا الصديقان يسعون نحو هدف واحد وهو ان يصبح احدهما الامبراطور المشعوذ القادم والمانجا مازالت مستمرة حتى الآن وهى من تأليف المؤلف والرسام Tabata Yuuki حيث تصنف هذة المانجا على أنها مانجا اكشن وخيال وخارقة للطبيعة وسحر وكذلك هي مانجا شونين وتحتوي على الغموض والاثارة والتشويق.

موعد الفصل 324 من مانجا بلاك كلوفر

تاريخ الفصل هنا

شاهد مانجا بلاك كلوفر Manga Black Clover 324 مترجم اون لاين

الفصل هنا


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع